5 سبتمبر 2008

أجــــــــــد نفســــــــى




أجد نفسى غير شاعرة بالرضا والراحة . وغير قادرة على النوم . وكل هذا بسببه !!!
بسبب تفكيرى فى كيفية بعدى عنه . وكيف لى أن أبتعد وهو حبيبى الذى أنتظرته كثيرا . وعنيت كثيرا حتى وجدته . وكأنى خلقت له كى أفعل أى شيىء لكى يجعله مرتاحا . فكيف أنساه و أنسى أحساسى الذى ولد معه ولأجله . نعم أنى قررت البعد . وسأبتعد قريبا . ولكنى سأترك نفسى معه فهى لن ترتاح ألا بقربه . وكل هذا الحب الذى أكنه له بداخلى . سيظل لا يدرى به . ولا حتى بعذاب حرمانى منه . فأنا أحسست بالشعور الكامل بمجرد رؤيته للمرة الأولى !!!
توقفت جميع دقات قلبى وعقلى . وكأننى عرفته منذ سنوات . ورأيت فيه فارس أحلامى . الذى ما فكرت لحظة أن أراه أمامى حقيقتا . وكأنه جاء من زمن بعيد . زمن لا ينتمى لزمننا هذا . لماذا أرى الدنيا بك ومعك . وكأنك نبى بلا معجزات مثلما قالها الشاعر الكبير ( فاروق جويدة ) فى أحدى قصائده . ولكنك تملك معجزة أنك جعلت قلبى الميت يحيا من جديد ويرى العالم من خلالك يا فارسى ويا حبيبى . يا من خلقت لأجلك كل كلمات الحب . يا من تمنيت أن تكون لى زوجا . وأكون لك جارية تلبى لك ما تحتاج وتتمنى . فكيف لى يا قلبى بعد كل هذا الحب . التفكير فى البعد !! أحبــــــــك يا من سأظل أنديك طيلة حياتى !!!!!

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

福~
「朵
語‧,最一件事,就。好,你西...............................................................................................................................-...相互
,以讓>它使...................