٣ ديسمبر ٢٠٠٩

فى الأحــــــــــــلام


عالمى انا

عالم من الخيال

عالم بعيد عن ارض الواقع

فأنا اسكن بالقمر

وأحيا وسط السحاب

اجعل القمر مصباحى

والشمس مدفأتى

أسير فى الهواء علنى أجد السكينة

أداعب النجوم

وانسج الخيال لأحيا به

أعيش على الامطار لأروى عطشى

وأرسم صورة حبيبى

لأطمئن قلبى

أجهل المستقبل

وأحاول نسيان الماضى

أرى فى السماء مرأتى

أدعى ربى دائما

هل يوما أن التقى حبيبى

فأنا متعبة بدونه

لا أستطيع يوما أن أنسى ذكرياته

هل يوما أن القاه

قلبى بداخلى لا يعرف الفرح او الاحزان

لانه ما عاد يدرى او يشعر

بنعمة أسمها النسيان

أجلس كل ليلة فى أنتظار لحظة تضيىء لية الدنيا

بمصابيح السعادة

أجد ما احلم

وأملك ما اتمنى

أحلم كل ليلة ان أفتح عيناى وأجده أمامى

يشاركنى وحدتى وغربتى

ينسينى ويحتوينى

أشعر انه بجوارى يسمعنى ويرانى

أشعر اننى ما زلت بداخله

وأنه مثلى يحلم ويشعر ويتمنى

أن يلقانى يوما

حبيب العمر أين أجدك

حبيب العمر أتعبتنى الحياة بعدك

حبيب العمر يا حبا عشت معه

حتى أخر العمر

ما عادت لدى كلمات تستطيع أن تصف

الحب

ما عادت لدى مشاعر توهب لأحد

ما عاد لدى الا حبك

يجرى بدمى
ويختفى بين مسامى

ويسكن تحت جلدى

ويعطينى تلك الكلمات

التى أهديها لك

أحبــــــــــــك



هناك ١٥ تعليقًا:

mohamed ghalia يقول...

كم نرسم صور فى الأحلام
دعينا نرسمها فى عالم الواقع
دمتِ فى سعادة
كل سنة وانتى طيبة

Sweet Violet يقول...

دايما بنهرب من الواقع لعالم الخيال علشان نرتاح
مع انها راحة مؤقتة .. بس من غيرها مش هنقدر نكمل
انتى فين بقى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا زعلانة جداااااا و مش هتصالح بالرساله هه هه
وحشانى يارخمة ده ايه ده
×_×

ذكري رحيل قلم يقول...

السلام عليكم

كل سنة وانت طيبة
جميلة كلماتك ورقيق احساسك المتوج بالحب
دمتي بحب وود وفرحة ورقة قلب ومني لك اجمل باقة ورد

Pink Dreams يقول...

أجهل المستقبل

وأحاول نسيان الماضى

أرى فى السماء مرأتى

أدعى ربى دائما

هل يوما أن التقى حبيبى

فأنا متعبة بدونه

لا أستطيع يوما أن أنسى ذكرياته

كلماتك وتعبيراتك حلوه قوى قوى

تسلم ايدك
كل سنه وانتى طيبه

blue-wave يقول...

كلمات رائعه بالفعل
تحياتى

الأحــــــ إيناس ــــــزان يقول...

ماأحلى الهروب من الواقع الى دنيا الاحلام الى عالم يحمل معنى الحب بصدق

احيكى حبيبتى ماشاء الله عليكى

ربنا يسعدك وتصبح احلامنا حقيقه يارب
تحياتى
ايناس

هيثــم رمضـــان يقول...

ياااااااه إنتي فين حمدالله علي السلامة.

كلمات رائعة جداً لانها صادقه جداً ,فعلاً أهم ما يميزها صدق المشاعر الواضح جداً بين سطورك الجميلة التي بدأتيها في وصف عالمك الخاص وهو عالم الأحلام في رسالة واضحة منكِ لرفض الواقع الأليم الذي يفرض عليكي فراق الحبيب والذي جاء بدوره أيضاً في الأحلام في رسالة أخري إنه لازال موجود بداخلك يشعر بكِ وتشعرين به تتمني اللقاء وتؤكدي أن الحب سيظل إلي أخر العمر الحب الذي تعجزي عن وصفه فهو بداخلك أكبر من أن توصفه كلماتك الجميلة فتلخصي كل ذلك في كلمة واحده "أحبك" وهي تكفي لأنها صادقة وتحمل كل المعاني الجميلة لهذا الحب , لكن عزيزتي نحن نعيش في الحياة والواقع ولا نعيش فقط في الأحلام رغم جمالها ,لا أطلب منكِ ألا تحلمي باللقاء ولا أطلب منك التخلي عن الأمل ولكن أطلب منكِ مراقبة العقل بواقعيته المعهوده لهذة الأحلام.

تحياتي

محمد عتلم يقول...

انا بقالى كتير مجيتش هنا
ايه الاخبار

ضحكات الحياة يقول...

لأ بجد كلمات حلوة قوي
و مشاعر جميلة و نبيلة
بجد
تحفففففففففففففففففففه

عجبني قوي
وأرسم صورة حبيبى
لأطمئن قلبى

دومتي مبدعه سعيده و تجدي حبيبك المنتظر

المجهوله يقول...

مدونتك رقيقه بجد واحساسك رائع وكلماتك حزينه اوى دايما فى تألق ان شاء الله

şoмa يقول...

دايما بنتخيل حياه غير حايتنا وبتمنى شخص هو اللى بيكون الفارس بتاع احلامنا
يارب يخليكى دايما سعيده
تحيااتى

احمد على نصار يقول...

المثل الإنجليزى يقول ..
كل الطرق تؤدى الى روما
فى هذا الزمان اصبحت الاحلام تحشى ان تزورنا .. فالواقع توحش وتضخم ونال من الاحلام ما نال ولم يعد تجدى السماء ونجومها يا صديقتى لتلهمنا .. ما رايك (دعوة للتشاؤم) .. ولكن وبعد كل هذا اقول لك لسه الأمانى ممكنه والاغانى ممكنه

ودلوقتى جه وقت السؤال .. انتى فين
البيات الشتوى هو ؟

غير معرف يقول...

www.abirelshouq.com-
www.abirelshouq.com/vb

طوبه فضه وطوبه دهب يقول...

ربنا يكرمك ويجمعك يوما بمن احببتى كل هذا الحب تحت عدله وبما يرضاه اللهم امين

Blogger يقول...

.انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

انضم إلى مسيرة النجاح اتصل بأكثر من 4 ملايين متداول ومستثمر من 170 دولة